السلطات تصادر عربات باعة متجولين بسلعها بالمحاميد9 وسط هيجان الباعة

السلطات تصادر عربات باعة متجولين بسلعها بالمحاميد9 وسط هيجان الباعة

 

قامت السلطات المحلية قبل قليل بمصادرة عربات باعة متجولين بسلعها بشارع « كماسة » بتجزئة « أبراج الكتبية » بالمحاميد9، ما تسبب بتلف السلع وتضرر العربات وسط هيجان الباعة.

ويذكر أن السلطات حثت  الباعة منذ مدة على  إخلاء الشارع ومنحت عددا منهم  أماكن للبيع في سوق المحاميد9 المجاور لمسجد الأميرة، لتأتيهم السلطات  اليوم على حين غرة وتصادر عرباتهم.

وعلمت الجريدة من مصدر مطلع  أن بعض الباعة المتجولين ممن صودرت عرباتهم، منهم من يتوفر على مكان في السوق المجهز  ويرفض ممارسة نشاطه التجاري به بعلة قلة مرتاديه، ومنهم من باعها لغيره بمبالغ تتراوح بين 50000 درهم و70000 درهم، وأن هناك فئة ثالثة لم يتمكنوا من الحصول على مكان في السوق المذكور.

7 commentaires sur “السلطات تصادر عربات باعة متجولين بسلعها بالمحاميد9 وسط هيجان الباعة

  1. 155516 741319Hello Guru, what entice you to post an write-up. This write-up was very interesting, specially since I was looking for thoughts on this subject last Thursday. 189955

  2. 812943 325211Hmm is anyone else experiencing problems with the images on this weblog loading? Im trying to locate out if its a difficulty on my end or if it is the weblog. Any responses would be greatly appreciated. 333898

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :