مشاهدة : 2,088

الرحيمي يحطم رقم فرس ويهدي التأهل إلى جلالة الملك

الرحيمي يحطم رقم فرس ويهدي التأهل إلى جلالة الملك


تمكن المهاجم المغربي سفيان الرحيمي من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم اللاعب الدولي السابق احمد فرس، بعد تسجيله للهدف الرابع خلال منافسات الألعاب الأولمبية، المقامة بفرنسا، في شباك المنتخب العراقي أمس الثلاثاء.

 

وكان النجم احمد فرس قد سجل ثلاثة أهداف في الألعاب الأولمبية، قبل أن يحطم سفيان الرحيمي الرقم، بتسجيله لأربعة أهداف خلال المباريات الثلاثة التي شارك فيها، ليتصدر ترتيب هدافي هذه الدورة.

وبعد ضمان العبور إلى الدور الثاني، قال سفيان الرحيمي: « الحمد لله على هذا التأهل التاريخي، نهديه للشعب المغربي والجمهور الذي حضر للمباراة »

 

وأضاف الرحيمي: « الحمد لله، حققنا هذا الانتصار بمجهودات جميع اللاعبين والطاقم التقني والطبي، أريد أن أشكرهم، ونهدي هذا التأهل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ونتمنى أن نواصل في نفس المسار إن شاء الله ».

 

وجاء ايضا في تصريح الهداف سفيان: « المباراة كانت صعبة، قمنا بتسييرها بالاستراتيجية التي أرادها المدرب. ذهبنا خطوة بخطوة، وتمكنا من فرض سيطرتنا منذ الدقائق الأولى ».

Un commentaire sur “الرحيمي يحطم رقم فرس ويهدي التأهل إلى جلالة الملك

  1. Somebody essentially help to make significantly articles Id state This is the first time I frequented your web page and up to now I surprised with the research you made to make this actual post incredible Fantastic job

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :