مشاهدة :

مشاهدة : 2011

الرحلات الجوية نحو مراكش الأكثر طلبا من السياح الفرنسيين خلال موسم الصيف الحالي

الرحلات الجوية نحو مراكش الأكثر طلبا من السياح الفرنسيين خلال موسم الصيف الحالي


تصدرت مدينة مراكش قائمة الوجهات الأكثر طلبا من قبل الفرنسيين، في الفترة بين فاتح يناير إلى 22 غشت 2022، للرحلات الجوية المغادرة من فرنسا خلال موسم الصيف الحالي، حسب احصائيات كشف عنها محرك البحث الفرنسي « ليليغو » المختص في السياحة والأسفار.

ويعزى هذا الإقبال، حسب المصدر ذاته، للأسعار التي لا تزال منخفضة، اذ من الممكن الوصول إلى المدينة الحمراء مقابل 274 يورو ذهابا وإيابا للفرد الواحد، أي بزيادة تصل إلى 10 في المائة بالمقارنة مع السنة الماضية، لكن بانخفاض يصل إلى 23 في المائة مقارنة بالفترة التي سبقت الأزمة الصحية الناتجة عن تفشي فيروس كوفيد-19.

وقد كانت مراكش الوجهة التقليدية الأكثر شهرة لدى السياح الفرنسيين خلال فصل الصيف لهذه السنة، تليها لشبونة وبورتو وبرشلونة واسطنبول ومونتريال وجربة ونيس وأجاكسيو وبوانت أبيتر.

9 commentaires sur “الرحلات الجوية نحو مراكش الأكثر طلبا من السياح الفرنسيين خلال موسم الصيف الحالي

  1. 47616 584846These kinds of Search marketing boxes normally realistic, healthy and balanced as a result receive just about every customer service necessary for some product. Link Building Services 507833

  2. 116242 281942Yours is actually a prime example of informative writing. I feel my students could learn a good deal from your writing style and your content material. I may share this post with them. 71034

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :