مشاهدة : 2,299

الخطوط الملكية المغربية في قلب فضيحة برامج مشبوهة لتكوين الطيارين

الخطوط الملكية المغربية في قلب فضيحة برامج مشبوهة لتكوين الطيارين


فجر تحقيق صحفي مصور لقناة فرنسية فضيحة من العيار الثقيل، تهم برامج مشبوهة لتكوين الطيارين، والتي ذكر فيها اسم شركة الخطوط الملكية المغربية، كإحدى الشركات التي تستقبل المقبلين على التكوين مقابل مبالغ مادية مهمة.
وحسب ما جاء في التحقيق فإن مدارس خاصة لتكوين الطيارين في ليتوانيا تتعامل مع الشركة المغربية من خلال إرسال متدربين يتلقون تدريب عملي على متن طائرات لنقل المسافرين في رحلات جوية بين المغرب وأوروبا، وتبلغ مدة التكوين 500 ساعة مقابل 62 ألف و500 يورو، دون الخضوع لأي اختبار قبلي من أجل بدء التدريب.
ويعمل المستفيدون من هذا العرض طيلة فترة التكوين كمساعدين للطيارين الرئيسيين في رحلات جوية لشركة الخطوط الملكية، دون تلقي أي أجر، وبالمقابل يدفعون مبلغ التكوين من أجل الطيران.

7 commentaires sur “الخطوط الملكية المغربية في قلب فضيحة برامج مشبوهة لتكوين الطيارين

  1. 646217 665745Hi, you used to write superb articles, but the last several posts have been kinda lackluster I miss your super writing. Past few posts are just slightly out of track! 481557

  2. 648091 52869This design is steller! You most undoubtedly know how to maintain a reader entertained. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own weblog (nicely, almostHaHa!) Wonderful job. I truly loved what you had to say, and a lot more than that, how you presented it. Too cool! 217058

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :