مشاهدة :

مشاهدة : 1431

 الحيمر: « فرحتي ستكتمل حينما أرى الكوكب في مكانته الحقيقية مع الكبار »

 الحيمر: « فرحتي ستكتمل حينما أرى الكوكب في مكانته الحقيقية مع الكبار »


 

 

عبر مدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم رضوان الحيمر عن سعادته بحسم ورقة الصعود إلى القسم الوطني الاحترافي الثاني، مشيرا أن الموسم كان صعبا للغاية لعدة عوامل أبرزها البداية المتأخرة للاستعدادات.

 

وأكد رضوان الحيمر أن فرحته لن تكتمل إلى حين إعادة الكوكب المراكشي إلى مكانته الطبيعية، حسب ما تم الاتفاق عليه قبل توقيع العقد مع اللجنة المؤقتة، مضيفا أن العمل سيتواصل من أجل تحقيق الهدف المسطر بصعود فارس النخيل إلى القسم الاحترافي الأول.

 

وحول مطالب الجماهير خلال مواجهة المنصورية بمنحهم أحد الألقاب في السنوات القليلة القادمة، أشار الحيمر أن من حق المشجعين المطالبة بذلك، بالنظر إلى أن فارس النخيل يعتبر من كبار الأندية المغربية ويتوفر على قاعدة جماهيرية مهمة، مشيرا انه بإمكانه تحقيق ذلك شريطة توفير الظروف التي ستمكنه من منح النادي أحد الألقاب.

 

ويشار أن فريق الكوكب المراكشي قد حسم أمس الثلاثاء الصعود رسميا إلى القسم الوطني الثاني هواة بعد انتصاره على الجمعية الرياضية المنصورية لحساب الجولة 27 من بطولة القسم الوطني هواة بهدفين لواحد، حيث رفع رصيده إلى 61 نقطة، ليبتعد بفارق 10 نقاط عن المرتبة الثالثة التي يحتلها أمل تزنيت مستغلا تعادل الأخير مع فتح الناظور.

4 commentaires sur “ الحيمر: « فرحتي ستكتمل حينما أرى الكوكب في مكانته الحقيقية مع الكبار »

  1. 349407 743183I discovered your weblog internet web site on bing and appearance several of your early posts. Preserve up the really great operate. I just now additional the RSS feed to my MSN News Reader. Seeking toward reading far a lot more on your part down the road! 309453

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :