الحبس النافذ لمبتزّي رونار المدرب السابق لـ « أسود الأطلس »


مشاهدة : 334

الحبس النافذ لمبتزّي رونار المدرب السابق لـ « أسود الأطلس »

 

 

ذكرت مصادر متطابقة، أن المحكمة الابتدائية بمدينة وادي زم، الخميس، قد أصدر أحكامها في قضية الابتزاز الجنسي عبر الأنترنيت التي كان ضحيتها الفرنسي هيرفي رونار، المدرب السابق لـ”أسود الأطلس”.

وقضت المحكمة  بالحبس النافذ لمدة 30 شهرا، وأداء غرامة مالية قدرها خمسة آلاف درهم، وأداء تعويض حدد في خمسين ألف درهم للمشتبه فيه الرئيسي البالغ من العمر 25 عاما. كما قضت في نفس الجلسة القضائية بالحبس النافذ لمدة ثلاثة أشهر، وأداء غرامة مالية قدرها خمسة آلاف درهم، وأداء تعويض حدد في خمسين ألف درهم للمشتبه فيه الثاني البالغ من العمر 27 سنة.

وكانت اطوار هذه المحاكمة قد تمت عن بعد في إطار التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان المدرب السابق الأسود الأطلس، قد تقدم بشكاية في الموضوع، وأوقفت المصالح الأمنية بمدينة واد زم الشخصين المشتبه في تورطهما في النصب والاحتيال وتصوير شخص دون موافقته.

ووجهت النيابة العامة بمدينة واد زم تهم “محاولة المساهمة في النصب وفي الحصول على مبالغ مالية عن طريق التهديد بإفشاء أمور شائنة، والمشاركة في المساهمة في النصب وفي الحصول على مبالغ مالية عن طريق التهديد بإفشاء أمور شائنة، والنصب والحصول على مبالغ مالية عن طريق التهديد بإفشاء أمور شائنة، وتسجيل صورة شخص أثناء تواجده في مكان خاص دون موافقته”.

3 commentaires sur “الحبس النافذ لمبتزّي رونار المدرب السابق لـ « أسود الأطلس »

  1. 650058 77782A persons Are typically Weight loss is definitely a practical and flexible an eating program method manufactured for people who suffer that want to weight loss and therefore ultimately conserve a a lot far more culture. weight loss 446844

  2. 758609 41933I used to be recommended this web internet site by my cousin. Im no longer positive whether this put up is written by way of him as nobody else know such exact approximately my difficulty. You are wonderful! Thank you! 508643

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :