مشاهدة :

مشاهدة : 1106

الجولة الخامسة من القسم الأول هواة تحمل في طياتها الديربي المراكشي بين الأولمبيك والمولودية

الجولة الخامسة من القسم الأول هواة تحمل في طياتها الديربي المراكشي بين الأولمبيك والمولودية


تحمل الجولة الخامسة من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب، في طياتها، مباراة الديربي المراكشي بين الأولمبيك والمولودية، والذي سيحتضنه ملعب 20 غشت في قشيش يوم الأحد 31 أكتوبر الحاري بداية من الساعة الثالثة والنصف زوالا.
ويحتل فريق الأولمبيك المراكشي، المستضيف في هذه المباراة، المركز التاسع برصيد 5 نقاط، من فوز واحد وتعادلين وهزيمة واحدة، فيما حارة المولودية المراكشية يتموقع في الصف الحادي عشر برصيد 4 نقاط من فوز واخد وتعادل واحد وهزيمتين.
ويذكر أن الأولمبيك انهزم في مباراته الأخيرة برسم الجولة الرابعة أمام مسضيفه أدرار سوس بنتيجة هدف دون مقابل، فيما انتصر الأخضر المراكشي بميدانه على شباب هوارة بهدف وحيد، وهو ما يجعل اللقاء دو أهمية كبيرة للفريقين، الأول من أجل التعويض والثاني من أجل التأكيد والمواصلة.

5 commentaires sur “الجولة الخامسة من القسم الأول هواة تحمل في طياتها الديربي المراكشي بين الأولمبيك والمولودية

  1. 721544 16153There several intriguing points over time here but I dont know if I see them all center to heart. There exists some validity but Let me take hold opinion until I appear into it further. Quite good post , thanks and now we want a lot more! Included with FeedBurner at the same time 560046

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :