الجامعة توجه ضربة قاضية للكوكب وتمنعه من الانتدابات


مشاهدة : 367

الجامعة توجه ضربة قاضية للكوكب وتمنعه من الانتدابات

علم موقع « مراكش7 » أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد منعت نادي الكوكب المراكشي من ابرام الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، التي ستنطلق مطلع شهر غشت، إضافة إلى حرمانه من تجديد عقد اللاعبين المنتهية عقودهم، حسب ما تضمنته مراسلة الجامعة التي توصلت بها إدارة النادي بتاريخ 16 يوليوز 2021.

ووفق المراسلة التي نتوفر على نسخة منها، فقد تم ضم نادي الكوكب المراكشي إلى النوادي الممنوعة من الانتدابات، بحكم الديون المتراكمة لدى لجنة النزاعات ضد الفريق، والتي بلغت 21.919.516 درهم، حيث من المرجح أن ترتفع في غضون الأيام القليلة القادمة، بحكم أن مجموعة من الدعوات لم يبث فيها بعد، إضافة إلى إمكانية لجوء اللاعبين الحاليين إلى اللجنة للمطالبة بمستحقاتهم المالية في حال عدم التوصل بها.

وكانت المديونية التي تضمنها التقرير المالي الأخير قد تجاوزت 4 ملايير سنتيم، موزعة بين الديون المتراكمة لدى لجنة النزاعات، والديون الخاصة بالمسيرين السابقين والمؤسسات الفندقية وجهات اخرى.

ويشار أن فريق الكوكب المراكشي يتوفر حاليا على ستة لاعبين فقط لازالت عقودهم سارية المفعول، فيما جل اللاعبين الاخرين انتهت عقوهم، سواء الفئة التي كانت تتوفر على عقود احترافية أو الفئة التي تم التوقيع معها على عقود هاوية.

Un commentaire sur “الجامعة توجه ضربة قاضية للكوكب وتمنعه من الانتدابات

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :