الجامعة تنفق 39 مليار سنتيم في سنة واحدة على المنتخبات دون تحقيق الكان

الجامعة تنفق 39 مليار سنتيم في سنة واحدة على المنتخبات دون تحقيق الكان

 

 

احتضن مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة أمس الجمعة أشغال الجمع العام الانتخابي الخاص بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي عرف إعادة انتخاب فوز لقجع رئيسا لولاية ثالثة، وذلك بإجماع ممثلي الأندية الوطنية.

وفي كلمته عقب تزكيته رئيسا لولاة ثالثة، شكر فوزي لقجع جميع المتدخلين في الشأن الكروي الوطني لمساهمتهم كل واحد من موقعه في تنزيل التعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، حيث أكد نجاح الجامعة في العديد من الأوراش التي فتحتها، من بينها التكوين والبنيات التحتية والمنتخبات الوطنية والاهتمام بالكرة النسوية، والحكامة، مشيرا إلى أن تطوير المستديرة بالمغرب أكثر لن يتحقق إلا بتظافر الجهود.

 

وأضاف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في كلمته أن المرحلة المقبلة، تقتضي الحفاظ على المكتسبات والرفع من سقف الطموحات، سواء على مستوى المنتخبات الوطنية أو الفرق الوطنية.

 

وقد عرف الجمع العام المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، حيث تضمن الأخير مصاريف الجامعة على المنتخبات الوطنية منذ سنة 2019 وإلى حدود سنة 2021، والتي شكلت حصة الأسد من ميزانية الجامعة.

 

ووفق ما تضمنه التقرير المالي فقد بلغت مصاريف المنتخبات الوطنية، خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح يوليوز 2019 و30 يونيو 2021، حوالي 39 مليارا، فيما ناهزت في الفترة الممتدة من فاتح يوليوز 2019 وإلى غاية 30 يونيو 2020 أكثر من 16,5 ملايين درهم، أما الفترة الممتدة من فاتح يوليوز 2020 وإلى غاية 30 يونيو 2021 فقد بلغت المصاريف 22,4 ملايين درهم.

 

وأثارت المصاريف الطائلة التي تنفق على المنتخبات الوطنية خاصة منتخب الكبار استغراب الجماهير المغربية، التي تسائلت عن الجدوى من إنفاق كل هاته المبالغ الطائلة بدون تحقيق الألقاب، حيث فشل رفقاء ياسين بونو في تحقيق الكان الأخير بعد توديعه من دور ربع النهائي أمام المنتخب المصري.

4 commentaires sur “الجامعة تنفق 39 مليار سنتيم في سنة واحدة على المنتخبات دون تحقيق الكان

  1. 784588 24194Greatest fighter toasts ought to entertain and supply prize on your couples. Initially audio system next to obnoxious crowd would be wise to recognize one certain gold colored strategy as to public speaking, which is individual interests self. very best man jokes 680412

  2. 396849 581138I dont feel Ive read anything like this before. So very good to locate somebody with some original thoughts on this topic. thank for starting this up. This site is something that is required on the internet, someone with just a little originality. Good job for bringing something new towards the internet! 61705

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :