التعادل السلبي يحسم الديربي المغاربي بين المغرب وموريتانيا

 

انتهت قبل قليل، مباراة الديربي المغاربي التي جمعت المنتخب المغربي الأول لكرة القدم بنظيره الموريتاني، على واقع التعادل السلبي دون أهداف.

وتندرج المباراة التي أجريت على على أرضية ملعب الشيخ ولد بيديا، بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الذي ستحتضنه الكاميرون بداية السنة المقبلة.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد رفاق ياسين بونو 11 نقطة في الصف الأول، قبل الجولة الأخيرة من التصفيات، فيما ارتقى المنتخب الموريتاني للصف الثاني برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن منتخب بوروندي ونقطتين عن منتخب افريقيا الوسطى الذي يحتل الصف الأخير.

ويذكر أن المنتخب المغربي بقيادة المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، ضد ضمن تأهله رسميا للنهائيات، قبل انطلاق مباراته مع المنتخب الموريتاني، بعد تعادل بوروندي مع افريقيا الوسطى ضمن نفس المجموعة.

يذكر أنه لحساب الجولة السادسة والأخيرة من هذه التصفيات سيواجه المنتخب المغربي ضيفه البورندي، يوم الثلاثاء 30 مارس 2021 بداية من الساعة الثامنة مساء (توقيت المغرب)، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *