الافتحاص ينتظر جمعيات الماء الشروب بالحوز


مشاهدة : 558

الافتحاص ينتظر جمعيات الماء الشروب بالحوز

 

قالت مصادر مراكش7، اٍن السلطات المختصة، ستشرع خلال الايام القليلة المقبلة، في عقد لقاءات على مستوى الجماعات الترابية التابعة لعمالة إقليم الحوز، حول تدبير جيد لعملية توزيع الماء الشروب على المواطنين في الدواوير القروية.

واضافت المصادر، أن نه سيتم خلال هذه اللقاءات اطلاع رؤساء الجمعيات على عرض مفصل حول تدبير الموارد المالية، وامكانية اعادة توظيفها لتقوية الخدمات المقدمة للمواطنين في هذا القطاع.

وتأتي هذه اللقاءات، بعد سلسلة من المشاورات الرامية الى دعم عمل هذه الجمعيات وتكوين رؤسائها وامناء المال، استعدادا لعملية الافتحاص التي ستشمل هذه المؤسسات، كونها تستخلص موارد مالية من خدمة من اختصاص المؤسسات العمومية.

وتبدل الجمعيات المحلية في عدد من مناطق اقليم الحوز، بنسبة فاقت 70 بالمائة، مجهودات جبارة، لتزويد الساكنة المحلية بالماء الشروب، بعد عجز الجهات المختصة عن توفير هذه الخدمة لعدم توفرها على الاعتمادات الكافية، واصطدامها بالاكراهات الجغرافية.

4 commentaires sur “الافتحاص ينتظر جمعيات الماء الشروب بالحوز

  1. 742368 86632Write more, thats all I have to say. Literally, it seems as though you relied on the video to make your point. You obviously know what youre talking about, why throw away your intelligence on just posting videos to your weblog when you could be giving us something enlightening to read? 915879

  2. 399551 725172If you are needing to produce alteration in an individuals llife, during i would say the Are generally Bodyweight peeling off pounds training course are a wide path inside the direction of gaining any search. la weight loss 366060

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :