مشاهدة : 4692

الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا تتغنى بالمدينة الحمراء

الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا تتغنى بالمدينة الحمراء


نشرت الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، صورة لها من المدينة الحمراء، حيث ارفقتها بتدوينة، كشفت من خلالها عن تفاصيل الزيارة التي قامت بها لمراكش، والتي دامت ليومين.

وجاء في تدوينة أوبرا ديلي “لم يكن لدي كثيرا من الوقت لتجريب الكثير من الثقافة الرائعة.. لكننا قمنا بزيارة استكشافية إلى السوق المليء بالناس والتوابل والعطور والمجوهرات والزرابي والعصائر والخبز الطازج وكل بصمة مغربية يمكن أن تتخيلها.”

وأضافت: “اشتريت بعض الأوشحة لأغطية الرأس والصناديق الخشبية المصنوعة يدويًا لحفظ الصور والملاحظات العزيزة عندما أعود إلى المنزل”. كما تحدثت عن إقامتها في إحدى الفنادق، وعن الخدمات التي راقتها من قبل كبير الخدم، واسمه مهدي، ” آه يا مهدي، تترقرق عيناي بالدموع عندما أتذكرك.. قلب هذا الشاب، يمكنك أن تشعر أنه بحجم جبال الأطلس المحيطة بمراكش. لذلك أردت أن أقول لكم كل هذا.. في ليلتنا الماضية هناك، تناولت أنا وابنتي ليليان وجبة مغربية تقليدية ولذيذة في خيمة، وأنا أرقص مع الموسيقيين.”

وجاء كذلك في التدوينة “عندما عدنا إلى جناحنا الرائع المكون من غرفتي نوم ودخلنا الباب الأمامي ، كانت هناك مفاجأة بالنسبة لي نظمها مهدي.. شموع وزهور كُتب عليها ، “نحبك يا أوبرا”. كان مهدي هناك ، وقال لي: “إنه شيء صغير نقوم به.”

وختمت تدوينتها ”لقد كانت لحظة ممتعة وممتعة بالنسبة لي أنه يوجد على الجانب الآخر من العالم، في عالم مختلف تمامًا عن عالمي، هذا الشاب، البالغ من العمر 28 عامًا، سيبذل قصارى جهده للقيام بشيء لطيف وسخي للغاية.. قال إن شيئًا صغيرا ترك انطباعًا كبيرا، بصمة قلب إلى الأبد”.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :