الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية في مراكش لزيارة احياء المدينة العتيقة والوقوف على ترتيبات انعقاد مؤتمر عالمي

الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية في مراكش لزيارة احياء المدينة العتيقة والوقوف على ترتيبات انعقاد مؤتمر عالمي

 

قام صباح اليوم الخميس، زوراب بوليكشفيلي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، بزيارة عدد من الأحياء التعتيقة بمدينة مراكش، والماثرالتاريخية التي تزخر بها المدينة الحمراء.

ورافق الامين العام في زيارته التي جرت وسط ترتيبات أمنية مشددة، للمدارات السياحية لمدينة مراكش، وزيرة السياحة نادية فتاح العلوي وعدد من المسؤولين بمراكش.

وتأتي هذه الزيارة على هامش وقوف الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، زوراب بوليكشفيلي، على ترتيبات انعقاد الدورة الرابعة والعشرين للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية، المقررة في أكتوبر المقبل بمدينة مراكش.

وكانت زيارة زوراب بوليكشفيلي للمدينة الحمراء، مناسبة أيضا للقاء عدد من المسؤولين في مختلف القطاعات، بالإضافة الى والي جهة مراكش اسفي، لبحث أخد الترتيبات الضرورية لانعقاد هذه الدورة المهتمة بالنهوض بقطاع السياحة بعد جائحة كورونا.

وحسب مصادر اعلامية، فاٍن الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، نوه بجهود المملكة المغربية في النهوض بقطاع السيلحة، من خلال مجموعة من التدابير التي قامت بها في ظل جائحة كورونا.

Un commentaire sur “الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية في مراكش لزيارة احياء المدينة العتيقة والوقوف على ترتيبات انعقاد مؤتمر عالمي

  1. 689210 331093Go to our web site for info about securities based lending and far more. There is info about stock and equity loans as well as application forms. 221325

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :