مشاهدة :

مشاهدة : 1609

الأزمة المالية ترخي بظلالها على كوكب كرة السلة

الأزمة المالية ترخي بظلالها على كوكب كرة السلة


 

مني فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة أمس الأحد بالهزيمة الثانية في بطولة القسم الممتاز شطر الجنوب هذا الموسم، بعد سقوطه أمام فريق الرجاء البيضاوي متذيل الترتيب، و الذي تمكن من تحقيق انتصاره الأول في الموسم الجاري، حيث توفق بحصة 75/65 على أرضية القاعة المغطاة بوشنتوف بمدينة الدار البيضاء.

وقد شهدت أرباع المباراة ندية قوية بين الطرفين، حيث دخل الفريق الأخضر باحثا عن انتصاره الأول في الموسم الجاري، بينما حاول لاعبو فارس النخيل تحقيق انتصار جديد للاقتراب أكثر من المتصدر الفتح الرباطي، لكن التفوق كان حليف أصحاب الأرض.

وقد أرخت الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة بظلالها على اللاعبين، الذين يدينون برواتب شهرية ومنح مباريات، حيث كان النادي قريبا من تقديم الاعتذار، وعدم السفر إلى مدينة الدار البيضاء لخوض المواجهة احتجاجا على غياب أي دعم مادي من الجهات المسؤولة بالمدينة، قبل أن يقرر مسؤولوه التراجع عن القرار، والسفر عبر حافلة فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم التي وفرها المكتب المديري في إطار علاقة التعاون التي تجمع بين مسؤولي الفريقين.

6 commentaires sur “الأزمة المالية ترخي بظلالها على كوكب كرة السلة

  1. 993086 658049Aw, it was a really great post. In concept I need to put in writing similar to this furthermore – spending time and actual effort to manufacture a excellent article but exactly what do I say I procrastinate alot and no indicates discover a method to go carried out. 751277

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :