اعتقال شخصين في قضية احتيال على منحة طالب بكلية الحقوق مراكش


مشاهدة : 421

اعتقال شخصين في قضية احتيال  على منحة طالب بكلية الحقوق مراكش

تمكنت مصالح الدرك الملكي بشيشاوة بداية الأسبوع الجاري من اعتقال شابين متهمين بالاستيلاء على منحة طالب  يتابع دراسته بكلية الحقوق بمراكش من جماعة كماسة بطريقة احتيالية.

حيث تفجرت القضية بعد أن تقدم طالب بشكاية إلى مركز الدرك الملكي بمجاط، من أجل معرفة مصير منحته السنوية، لاسيما وأنه فقد بطاقته الوطنية منذ عامين، بعد أن تقديم الطالب بطلب  استفسار إلى إدارة الكلية، الأخيرة التي أشارت في جوابها إلى أن المنحة الخاصة بالطالب المذكور صرفت له بأكملها.

وبعد انتقال عناصر الضابطة القضائية من مجاط إلى مدينة مراكش حيث تم تحيد مكان فتح الحساب باستعمال البطاقة الوطنية للطالب والتى ضاعت منه، حيث استطاعت عناصر الدرك الملكي من التعرف على المشتبه فيه الأول وهو طالب بالتكوين المهني، حيث أوصلهم للمشتبه فيه الثاني ليتم توقيفه ووضعهما رهن الحراسة النظرية.

6 commentaires sur “اعتقال شخصين في قضية احتيال على منحة طالب بكلية الحقوق مراكش

  1. 914791 950911I actually got into this article. I discovered it to be intriguing and loaded with distinctive points of interest. I like to read material that makes me think. Thank you for writing this wonderful content. 80183

  2. 142411 976492hey there i stumbled upon your internet site searching about the internet. I wanted to say I enjoy the look of items around here. Maintain it up will save for positive. 946737

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :