مشاهدة :

مشاهدة : 1887

اعتقال أفراد عصابة لسرقة معدات مباني متضررة من الزلزال بمراكش

اعتقال أفراد عصابة لسرقة معدات مباني متضررة من الزلزال بمراكش


تمكنت عناصر الدائرة الثانية “قشيش” بولاية أمن مراكش، في ظرف قياسي من فك لغز سرقة همت مجموعة من دعائم مباني متضررة من الزلزال بالمدينة العتيقة.

 

حيث قام في الساعات الأولى من يوم أمس الامس مجموعة من الأشخاص بسرقة مجموعة من الدعامات الحديدية، التي كانت مثبتة بدرب الشرعي بالزاوية العباسية، الذي تضررت بناياته بشكل كبير من الزلزال الذي ضرب مدينة مراكش في شهر سبتمبر من العام الماضي، مما أصبح يشكل خطرا على الساكنة والمارة، الشيء الذي دفع مجموعة من قاطنة الدرب المذكور بالاتصال بعناصر الشرطة.

 

وفور وصولها لعين المكان قامت عناصر الشرطة بمباشرة مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية من خلال مراجعة كاميرات المراقبة و التنسيق مع الساكنة، حيث تمّ الإهتداء لهوية المشتبه فيهم الثلاثة والذين تم إيقافهم جميعا في وقت قياسي بكل من أحياء الزرايب والزاوية العباسية وتم اقتيادهم لمقر الدائرة الثانية، كما تم استرجاع الدعائم الحديدية المسروقة التي تم تسليمها لمجلس مقاطعة المدينة العتيقة بهدف إعادة تتبيثها داخل الدرب المتضرر، وهي العملية التي خلّفت ارتياحا لدى الساكنة و سرعة تجاوب عناصر الشرطة و السلطات المحلية مع تظلهم .

 

وتمت إحالة الموقوفين على ذمة هذه القضية على مصالح الشرطة القضائية المختصة لتعميق البحث معهم بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :