اعتداءات الزوار على أشجار اللوز بتحناوت يغضب عشرات الفلاحين


مشاهدة : 346

 

عبر عدد من الفلاحين بمدينة تحناوت، عن غضبهم العارم، بسبب اعتداءات مواطنين على أشجار اللوز في حقول فلاحية في أراضي « البور. »

وتشهد هذه المنطقة، توافد عشرات المواطنين عليها، خاصة في عطل نهاية الأسبوع قصد الاستمتاع بمناظر طبيعية الخلابةـ غير أن عدم احترامهم لأملاك الغير، أثار ذلك غضب الفلاحين نتيجة الإضرار بشكل كبير بالمحاصيل الزراعية وأشجار اللوز.

وبات هذا الوضع يقلق أصحاب هذه الأراضي، الأمر الذي يستدعي السلطات المختصة التدخل لمنع هذه الممارسات وتفادي تداعياتها.

وأمام استمرار هجوم الزوار على مصادر عيش الفلاحين بهذه المنطقة، سيتم خلق لجنة مكونة من عدد من الفلاحين لحماية أشجار اللوز من ممارسة الزوار الغير معقولة، قصد حماية إنتاج اللوز من الضياع، في انتظار تدخل السلطات المختصة.

5 commentaires sur “اعتداءات الزوار على أشجار اللوز بتحناوت يغضب عشرات الفلاحين

  1. 184755 350613Im not that significantly of a internet reader to be honest but your blogs really good, maintain it up! Ill go ahead and bookmark your website to come back within the future. All the very best 455385

  2. 212915 685177Terrific paintings! That is the type of details that are meant to be shared around the net. Shame on the seek for no longer positioning this publish higher! Come on over and consult with my internet site . Thank you =) 862546

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :