استقرار الوضعية الصحية للحالات المصابة بالفيروس المتحور بالحوز

استقرار الوضعية الصحية للحالات المصابة بالفيروس المتحور بالحوز

 

 

قالت مصادر مراكش7، اٍن الوضعية الصحية للحالات المصابة بالفيروس المتحور، مطمئنة ومستقرة، وتم إخضاعها للمراقبة الصحية تحت إشراف طاقم طبي وتمريضي متكامل.

وبلغ عدد الحالات الجديد المصابة بهذه السلالة، 15 حالة، ظهرت نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت لها بعدما ظهرت عليها اعراض الفيروس ايجابية.

وعملت السلطات الصحية، على وضع حالات في وحدة العزل كوفيد 19 بمدينة تحناوت، تحت المراقبة الصحية، في حين يتم مراقبة باقي الحالات في مكان الاقامات الخاصة بها.

وشددت مصادرنا على السلطات الصحية، تبدل مجهودات جبارة بتنسيق مع السلطات لمنع تفشي الوباء، وهو ما يفسر تنفيذ اجراءات استباقية للتصدي لهذا الوباء وفق البروتوكول المعتمد من قبل وزارة الصحة.

وأكدت السلطات الصحية على أهمية انخراط جميع المواطنين والمواطنين في التدابير الاحترازية للوقاية من الفيروس، وإنجاح حملة التلقيح ضد هذا الوباء.

2 commentaires sur “استقرار الوضعية الصحية للحالات المصابة بالفيروس المتحور بالحوز

  1. 297852 185790This style is steller! You definitely know how to maintain a reader entertained. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own blog (effectively, almostHaHa!) Great job. I actually enjoyed what you had to say, and a lot more than that, how you presented it. Too cool! 153394

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :