مشاهدة :

مشاهدة : 1633

استئنافية مراكش..بعد تأجيل لأسبوعين جلسة جديدة اليوم لمحاكمة عميد ممتاز ومديرة وكالة بنكية

استئنافية مراكش..بعد تأجيل لأسبوعين جلسة جديدة اليوم لمحاكمة عميد ممتاز ومديرة وكالة بنكية


بعد أسبوعين من تأجيل جلسة محاكمة رجل أمن برتبة عميد ممتاز ومديرة وكالة بنكية على خلفية شبهات اختلاس أموال عمومية،  تقدم اليوم أمام غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بمراكش لاستكمال أطوار المحاكمة.

وتم اعتقال المتهمين على إثر الأبحاث التي فتحتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية مع المشتبه فيها الثانية بسبب شبهات اختلاس أموال عمومية من الوكالة التي كانت تتولى تسييرها بمدينة تيزنيت، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن الاشتباه في تورط موظف الشرطة في ارتباطه بالمعنية بالأمر بعلاقة غير شرعية، وحصوله على مبالغ مهمة من الأموال المسروقة عن طريق الابتزاز، وفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

و تم إخضاع المشتبه فيهما معا لتدابير الوضع تحت الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المكلفة بجرائم الأموال، قبل أن يتم عرضهما على النيابة العامة بمدينة مراكش بعد انتهاء مجريات البحث، في الوقت الذي أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق عميد الشرطة الممتاز المشتبه فيه، والذي كان يعمل بولاية أمن أكادير، وذلك في انتظار انتهاء المسطرة القضائية ليتسنى ترتيب الجزاءات الإدارية التي يفرضها النظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني .

 

4 commentaires sur “استئنافية مراكش..بعد تأجيل لأسبوعين جلسة جديدة اليوم لمحاكمة عميد ممتاز ومديرة وكالة بنكية

  1. 160292 693550bless you with regard to the particular blog post ive truly been looking regarding this kind of info on the internet for sum time appropriate now as a result cheers 402421

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :