مشاهدة : 2,080

اخضاع مكونات الكوكب للتحاليل المخبرية للكشف عن كورونا

اخضاع مكونات الكوكب للتحاليل المخبرية للكشف عن كورونا


 

علم موقع « مراكش7 » أن مكونات نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، من لاعبين وأفراد الطاقمين الإداري والتقني، سيخضعون يوم غد الثلاثاء إلى التحاليل المخبرية، للكشف عن وباء كورونا، تحت إشراف من مندوبية وزارة الصحة، التي ستخصص طاقما طبيًا لذلك.

 

ووفق ذات المصدر، فمن المرتقب أن يتوافد انطلاقًا من اليوم الاثنين لاعبو الفريق المنحدرين من خارج مراكش، قصد الخضوع للتحاليل المخبرية استعدادًا للعودة لاستئناف التداريب، بعد السماح بعودة الأنشطة الكروية في المملكة، حسب ما أعلن عليه وزير الثقافة والشباب والرياضة بداية الأسبوع الماضي.

 

ومن المرتقب أن يدخل الفريق في معسكر تدريبي مغلق بأحد فنادق المدينة الحمراء، فور التوصل بنتائج التحاليل المخبرية، لتستأنف بعدها التداريب وسط الأسبوع الجاري استعدادا للجولات الثمانية المتبقية من مباريات القسم الوطني الثاني.

 

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد فرضت على الأندية الوطنية الممارسة بالقسمين الاحترافي والثاني، والذين سيستأنفون مبارياتهم انطلاقا من 24 يوليوز القادم، اخضاع اللاعبين وأفراد الطاقم الإداري والتقني للتحاليل المخبرية، مع استئناف التداريب وفق البروتوكول الصحي الذي منحته لجميع الأندية.

4 commentaires sur “اخضاع مكونات الكوكب للتحاليل المخبرية للكشف عن كورونا

  1. 29882 680863This really is a great topic to talk about. Typically when I find stuff like this I stumble it. This article probably wont do effectively with that crowd. I will likely be certain to submit something else though. 3601

  2. 968300 878180Hey very good weblog!! Man .. Beautiful .. Wonderful .. I will bookmark your website and take the feeds alsoIm satisfied to seek out numerous helpful information here in the post, we need to have develop a lot more techniques on this regard, thanks for sharing. 314670

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :