مشاهدة :

مشاهدة : 2327

اتهام شقيق مسؤول بالتورط في تجاوزات معمارية ببوعكاز   

اتهام شقيق مسؤول بالتورط في تجاوزات معمارية ببوعكاز  


 

 

في الوقت الذي كان المراكشيون ينتظرون الحد من التسيب الذي يعرفه قطاع التعمير في عهد الوزيرة المراكشية الحالية لهذا القطاع، يبدو أنه ما زال التمادي في ذلك، خاصة في غياب رقابة من الأجهزة الوصية، وكذا السلطات المحلية التي قادت التحقيقات التي باشرها القضاء في عدة ملفات مؤخرا الى تورط العديد من أعوان السلطة في تلقي الرشوة مقابل غض الطرف على التجاوزات المعمارية.

 

ويقودنا ملف آخر من ملفات فضائح التعمير إلى تراب مقاطعة بوعكاز، التي تشهد تجاوزات فيما يخص عمليات إعادة ترميم شقق سكنية باحدى الاقامات المعروفة هناك، حيث تتطلب العملية من القاطنين تقديم رشوة تتراوح بين 2 مليون سنتيم و8 ملايين سنتيم حسب نوعية الإصلاحات التي سيقوم بها صاحب الشقة، إذ شير أصابع الاتهام إلى شقيق رئيس إحدى المقاطعات، الذي يشتغل عون سلطة بالمنطقة.

 

وحسب المعطيات الواردة على موقع « مراكش7″، فقد قام العشرات من ملاك شقق سكنية اقتصادية متواجدة في الطابق الأرضي إلى تحويلها ل »دوبلكس » بدون سند قانوني، وذلك أمام أنظار السلطات المحلية التي تغض الطرف عن هاته التجاوزات.

 

وتسائل التجاوزات المعمارية التي تعرفها احدى الاقامات السكنية ببوعكاز السلطات المحلية في مقدمتها والي الجهة، المطالب بإيفاد لجنة للوقوف عندها، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعاقبة المتورطين، بغية الحد من فضائح التعمير بمدينة مراكش.

7 commentaires sur “اتهام شقيق مسؤول بالتورط في تجاوزات معمارية ببوعكاز  

  1. 896719 438376This design is spectacular! You naturally know how to maintain a reader amused. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own weblog (nicely, almostHaHa!) Amazing job. I actually enjoyed what you had to say, and far more than that, how you presented it. Too cool! 739031

  2. 630444 206706Yours is actually a prime example of informative writing. I think my students could learn a whole lot from your writing style and your content material. I may share this post with them. 173506

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :