ابتدائية مراكش تؤجل البث في قضية « الصراف » المتهم بالنصب على سعودي

ابتدائية مراكش تؤجل البث في قضية « الصراف » المتهم بالنصب على سعودي

أجلت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، البث في قضية « الصراف » المتهم بالنصب على مواطن خليجي يحمل الجنسية السعودية، وذلك بمساعدة من صاحب عدة ملاهي ليلية بالحمراء.

وقد قررت الغرفة في جلستها التي انعقدت اليوم الاثنين 15 فبراير الجاري، تأجيل محاكمة المعني بالأمر إلى غاية جلسة 15 مارس المقبل، وذلك من أجل منح مهلة إعداد الدفاع.

وتتعلق الواقعة برجل أعمال سعودي كان ينوي الاستثمار بمدينة مراكش، قبل أن يجد نفسه ضحية للنصب والاحتيال من طرف الصراف المشار إليه أعلاه، وذلك بعد أن قام السعودي بمجموعة من عمليات الصرف بمكتب المذكور، لتتطور العلاقة بين الاثنين، إلى ان اقترح الصراف على المشتكي الاستثمار في مجال العملات، ثم الاستثمار في مجال السياحة عبر شراء مطعم فخم مقابل مبالغ مالية مهمة، وهو الشيء الذي تم في شراكة مع صاحب مطعم، اكتشف فيما بعد أنها وهمية وأنه كان ضحية نصب واحتيال من طرف الصراف وزميله الذي يمتلك أيضا عدة ملاهي ليلية بالحمراء.

هذا، وقد استمعت الشرطة القضائية إلى كل من المشتكي السعودي وباقي أطراف الشكاية، الصراف وصاحب عدة ملاهي ليلية بالحمراء، الأخير يثير بدوره أكثر من علامة استفهام، بعدما تمكن من جمع ثروة خيالية في ظرف وجيز، خاصة أنه كان مجرد عامل يغسل آواني ملهى ليلي مشهور بعاصمة النخيل.

4 commentaires sur “ابتدائية مراكش تؤجل البث في قضية « الصراف » المتهم بالنصب على سعودي

  1. 401935 489874Get started with wales ahead practically every planking. Ones wales truly are a compilation of huge planks one particular depth advisors undoubtedly will be the identical to the entire hull planking nonetheless with even bigger density to successfully thrust outward beyond the planking. planking 612397

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :