ابتداء من اليوم..روسيا تستأنف رحلاتها الجوية مع المغرب


مشاهدة : 484

ابتداء من اليوم..روسيا تستأنف رحلاتها الجوية مع المغرب

 

تستأنف روسيا اعتبارا من اليوم الخميس، رحلات الطيران مع 8 دول، منها دولتان عربيتان هما لبنان والمغرب، وذلك بعد تعليقها في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد.

كما ستستأنف رحلاتها مه دول النمسا وهنغاريا (المجر) ولبنان ولوكسمبورغ وموريشيوس والمغرب وكرواتيا، بالإضافة إلى رحلات الطيران العارض مع ألبانيا.

وسمحت السلطات الروسية استئناف رحلات الطيران بمعدل رحلتين في الأسبوع على المسارات: موسكو – فيينا، وموسكو – بودابست، وموسكو – بورت لويس، وموسكو – الرباط، وموسكو – زغرب.

فيما سيتم استئناف رحلات الطيران بمعدل رحلة واحدة على المسارين: موسكو – بيروت، وموسكو – لوكسمبورغ. كذلك سيتم استئناف رحلات الطيران العارض بمعدل رحلة واحدة على المسار موسكو – تيرانا.

وبالإضافة لإستئناف رحلات الطيران مع الوجهات الثماني المذكورة، سمحت السلطات الروسية بزيادة عدد الرحلات الجوية مع اليونان بواقع رحلتين أسبوعيا، ومع أذربيجان وأرمينيا وقطر وأوزبكستان بواقع رحلة أسبوعيا. كذلك تقرر زيادة عدد الرحلات مع مصر وصربيا إلى 7 رحلات في الأسبوع.

3 commentaires sur “ابتداء من اليوم..روسيا تستأنف رحلاتها الجوية مع المغرب

  1. 337612 844389Someone essentially lend a hand to make critically articles Id state. That will be the very first time I frequented your site page and so far? I amazed with the research you created to create this actual post extraordinary. Great activity! 460817

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :