مشاهدة :

مشاهدة : 1315

إصدار الحكم في شكاية الرجاء ضد أولمبيك آسفي

إصدار الحكم في شكاية الرجاء ضد أولمبيك آسفي


 

حسمت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الشكاية التي توصلت بها من لدن فريق الرجاء الرياضي يوم 31 يناير 2023 بدعوى أن فريق أولمبيك أسفي أشرك لاعبا رغم توفره على أربع بطائق صفراء.

ويتعلق الأمر بقضية اللاعب سليمان لمراني في المباراة التي جمعت الفريقين في 28 يناير 2023، إذ طالب الفريق الأخضر باتخاذ الإجراءات التأديبية المنصوص عليها في قانون الانضباط وإلغاء نتيجة المقابلة، طبقا لأحكام الفصل 106 مكرر من نفس القانون.

وقالت اللجنة، في بلاغ لها، إنه بعد الاستماع إلى فريق أولمبيك آسفي والحكم الذي قاد اللقاء الذي جمع بين فريقي شباب الرياضي السالمي وأولمبيك آسفي والإطلاع على التقرير الذي رفعه، تبين أن اللاعب سليمان لمراني لم يحصل على أي إنذار في هذه المقابلة، وبالتالي قررت اللجنة في الشكل قبول الشكاية، وفي الموضوع رفضها.

8 commentaires sur “إصدار الحكم في شكاية الرجاء ضد أولمبيك آسفي

  1. 924167 441084Exceptional post. I was checking constantly this blog and Im impressed! Really helpful info specially the last part I care for such info significantly. I was seeking this certain data for a long time. Thank you and best of luck. 142422

  2. 709000 753374hi!,I like your writing so a lot! share we communicate far a lot more about your article on AOL? I want a specialist on this area to solve my problem. May be thats you! Looking forward to see you. 776795

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :