إدارة وجمعية الاباء بمدرسة عرصة باني تحتفي بالمتفوقين من ثلاميذ المؤسسة.

إدارة وجمعية الاباء بمدرسة عرصة باني تحتفي بالمتفوقين من ثلاميذ المؤسسة.

 في حفل بهيج أقيم بدار الطفل باب اغمات، نظمت جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بمدرسة عرصة باني حفل تتويج المتفوقين في كل المستويات، وقد جاء هذا الحفل كتتويج لمسار متميز لأنشطة الجمعية في عامها الأول داخل مدرسة عرصة باني الابتدائية، متحدية كل الاكراهات بعزيمة وإصرارين كبيرين ،من أجل ترك أثر مادي ومعنوي في كل ما له علاقة بالمؤسسة.

وقد شهد الحفل الاحتفائي ،الذي حضرت فعالياته ،الاطر الإدارية والتربوية للمؤسسة،الى جانب اباء وامهات ثلاميذ وثلميذات المؤسسىة، تكريما للأستاذة عزيزة بلفقير بعد إحالتها على التقاعد نهاية هذا الموسم، اعترافا بمسيرتها التربوية الحافلة بالعطاء ونكران الذات والمثابرة في سبيل خدمة التعليم والطفولة.


وبهذه المناسبة قال رئيس جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ،في اتصال مع الجريدة،بان الجمعية تحرص بشدة على إعطاء أهمية كبيرة،للجوانب التربوية والاجتماعية،للتلميذ، بالنظر لانعكاساتها الإيجابية على نفسيته وسلوكياته، ومهاراته في الحياة.

معبرا عن شكره وامتنانه،لكل المتدخلين في العملية التربوية، وفي مقدمتهم
المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية وادارة مدرسة “عرصة باني” في شخص السيد حسن نبيه.الى جانب شركاء المؤسسة،كدار الطفل-و الجمعية الخيرية سيدي بلعباس في شخص رئيسها، وكل الأطر الإدارية والتربوية ،وجمعية تأهيل نزلاء الجمعيات والمؤسسات الداعمة في البرنامج التربوي لهذا الموسم
آباء،فضلا عن أمهات وأولياء التلاميذ،وكل من ساهم من قريب أو بعيد في هذا النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *