مشاهدة : 2,165

إدارة المركز الجامعي بمراكش تستنكر تبخيس المجهودات المبذولة خلال فترة الجائحة

إدارة المركز الجامعي بمراكش تستنكر تبخيس المجهودات المبذولة خلال فترة الجائحة


 

استنكرت إدارة المركز الاستشفائي الجهوي ابن زهر بمراكش تبخيس المجهودات المبذولة من طرف العاملين بهذه المؤسسة، على إثر بيان نشر من طرف المكتب المحلي للاتحاد المغربي للشغل مؤخرا، والذي تضمن « حقائق مغلوطة »، حسب ما ذكرت إدارة المستشفى.

وأوضحت الإدارة في بيان لها، توصل موقع « مراكش 7 » بنسخة منه، أنه بعد تسجيل أول حالة إصابة بكورونا في المغرب شهر مارس 2020، انخرط المركز الاستشفائي في الاستراتيجية الوطنية التي سطرتها وزارة الصحة، الهادفة إلى توفير العدد الكافي من الأسرة المجهزة لاستقبال الحالات المحتملة بالإقليم والجهة، من خلال توفير 150 سرير وتخصيص 100 في المائة من الطاقة الاستيعابية لمستشفى ابن زهر لاستشفاء مرضى كوفيد-19 وتعبئة كل الأطباء والممرضين والتقنيين والإداريين.

وأضاف ذات البيان، أن الإدارة عقدت عدة اجتماعات بمقاربة تشاركية مع جميع الهيئات والأقطاب، خلال المرحلة الثانية من فترة الجائحة التي عرفت استقرار الحالة الوبائية، تم خلالها طرح سيناريوهات الشروع التدريجي في استئناف الخدمات الطبية لتلبية حاجات المواطنين رغم كل الصعوبات.

8 commentaires sur “إدارة المركز الجامعي بمراكش تستنكر تبخيس المجهودات المبذولة خلال فترة الجائحة

  1. 982131 899678Immer etliche Firmen bentzen heutzutage Interimmanagement als innovatives und ergnzendes Gertschaft i. Spanne der Unternehmensfhrung. Denn hiermit wird Kenntnisstand leistungsfhig, bedarfsgerecht und schnell ins Unternehmen geholt. 967429

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :