إحالة ملف « الفساد التسييري » في الكوكب المراكشي على وكيل الملك


مشاهدة : 535

إحالة ملف « الفساد التسييري » في الكوكب المراكشي على وكيل الملك

علم موقع « مراكش 7 » من مصادر خاصة، أن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية قد أحالت على وكيل الملك ملف قضية « الفساد التسييري » في نادي الكوكب المراكشي، الذي فجرته المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد في وقت سابق، وذلك بعد الإنتهاء من جلسات الإستماع لبعض المسيرين القدامى الذين تعاقبوا على المكتب المديري وكذا فرع كرة القدم، في السنوات الماضية.
وأكدت ذات المصادر أنه يرتقب إصدار القرار  في حق المتورطين في الملف من طرف النيابة العامة، في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، في قضية ينتظر نهايتها الجمهور الرياضي المراكشي بفارغ الصبر.
وكانت المؤسسة الحقوقية قد وضعت شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لمراكشضد مجموعة من المسيرين المتعاقبين على تسيير النادي، تتعلق بتبديد واختلاس أموال عمومية واتلاف وثائق رسمية وتزويرها والتدليس والتلاعب في مجموعة من الصفقات والاشتغال خارج نطاق القانون.

2 commentaires sur “إحالة ملف « الفساد التسييري » في الكوكب المراكشي على وكيل الملك

  1. 638073 620359An attention-grabbing discussion is worth comment. I believe that you should write a lot more on this matter, it wont be a taboo subject however normally persons are not sufficient to speak on such topics. To the next. Cheers 195772

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :