مشاهدة :

مشاهدة : 1190

أنشيلوتي : إبراهيم دياز موهبة كبيرة وسأمنحه مزيد من الفرص هذا الموسم

أنشيلوتي : إبراهيم دياز موهبة كبيرة وسأمنحه مزيد من الفرص هذا الموسم


أشاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، بالموهبة الكبيرة التي يتمتع بها اللدولي المغربي إبراهيم دياز، خلال تحضيرات الفريق “الملكي” للموسم الكروي الجديد، مؤكداً أنه سيمنحه المزيد من الفرص هذا الموسم.

وبحسب ما ذكره موقع “Defensa Central”، فإن أنشيلوتي عبّر عن إعجابه بدياز في التدريبات قائلاً: “أنت رائع”، مكرراً هذه العبارة عدة مرات خلال التدريبات، بعد أن أثبت الأسد الأطلسي مهاراته العالية، حسب المصدر ذاته.

قال أنشيلوتي موجها الكلام للاعب المغربي الدولي إبراهيم دياز: “أنت لاعب رائع، في العام الماضي أثبت لي أنني كنت مخطئًا بشأنك… هذا العام ستلعب كثيرًا، ثق بي”.

جدير بالذكر أن إبراهيم دياز خاض 44 مباراة مع ريال مدريد عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، أحرز خلالها 12 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، وهو الموسم الذي احتفل فيه بحصد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، غير أن وصول النجم الفرنسي، كيليان مبابي، سيجعل فرص مشاركته الموسم المقبل ضئيلة للغاية.

وتوج إبراهيم بـ9 ألقاب حتى الآن في مسيرته الكروية، لقبين في الدوري الإسباني ومثلهما في كأس السوبر الإسباني، لقب في الدوري الإيطالي، الدرع الخيرية الإنجليزية، والدوري الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية مرتين.

Un commentaire sur “أنشيلوتي : إبراهيم دياز موهبة كبيرة وسأمنحه مزيد من الفرص هذا الموسم

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :