مشاهدة : 2041

أصحاب « س90 » يزرعون الرعب في مستعملي الطريق بسبب السياقة الاستعراضية بتسلطانت
صورة تعبيرية

أصحاب « س90 » يزرعون الرعب في مستعملي الطريق بسبب السياقة الاستعراضية بتسلطانت


عبر عدد من مستعملي الطريق بين الشريفية وزرابة عن قلقهم الكبير اٍزاء السائقين المتهورين والاستعراضيين، من أصحاب الدراجات النارية.

وطالب مصادرنا من سلطات تسلطانت ورجال الدرك الملكي، بضرورة التدخل على وجه السرعة قبل أن تحدث كارثة بالمقطع الطرقي المذكور، الذي يعرف بالإضافة اٍلى السياقة الاستعراضية، تنظيم سباقات خطيرة.

وعاينت مراكش الاٍخبارية، خطر اٍقدام عدد من أصحاب الدراجات النارية على تنظيم سباقات والسياقة بشكل متهور، ما يهدد مستعملي الطريق والمواطنين.

وقالت المصادر،  » اٍنه بات من الضروري تدخل الدرك الملكي لحجز هذه الدراجات النارية التي تهدد سلامة مستعملي الطريق، وبالضبط بالقرب من مقهى لوبلب حيث يتم تنظيم هذه السباقات والسياقة بشكل متهور.

ويرافق السياقة المتهورة والاستعراضية بالمنطقة المذكورة، استنكار واسع من قبل الساكنة ومرتادي المقاهي إثر ما تسببه من إزعاج بعوادمها المعدّلة لتصدر أصواتاً عالية، فضلا عن تهديدها أمن وسلامة المارة.

12 commentaires sur “أصحاب « س90 » يزرعون الرعب في مستعملي الطريق بسبب السياقة الاستعراضية بتسلطانت

  1. Keep up the fantastic work! Kalorifer Sobası odun, kömür, pelet gibi yakıtlarla çalışan ve ısıtma işlevi gören bir soba türüdür. Kalorifer Sobası içindeki yakıtın yanmasıyla oluşan ısıyı doğrudan çevresine yayar ve aynı zamanda suyun ısınmasını sağlar.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :