أسباب ضياع كوكب كرة السلة للكأس الغالية تسائل مسؤولي المدينة


مشاهدة : 324

أسباب ضياع كوكب كرة السلة للكأس الغالية تسائل مسؤولي المدينة

ضيع فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة ذكور،د فرصة سانحة للظفر بأول لقب للكأس الفضية في تاريخه، لاضافته إلى لقب البطولة الذي يتوفر عليه منذ سنة 1994، بعدما سقط أمس الجمعة في المباراة النهائية التي أقيمت بمدينة العيون أمام فريق الفتح الرباطي بحصة 89/80.

وبدأ أبناء المدرب قرقاش المباراة بتركيز عالي وبرغبة كبيرة في تحقيق الانتصار لرفع الكأس، حيث تمكنوا من انهاء الربعين الأول والثاني لصالحهم بفارق 11 نقطة، قبل أن يتراجع مستواهم في الربعين المتبقيين، بعدما ظهر العياء على اللاعبين بحكم سفرهم إلى العيون في رحلة شاقة وطويلة عبر الحافلة، عكس الفريق الخصم الذي تنقل عبر الطائرة، وهي النقطة التي لعبت لصالحهم من أجل قلب الطاولة على فارس النخيل والظفر بالكأس الفضية.

السبب الرئيسي في ضياع رفقاء الوهابي للقب والمتمثل في ضعف المنسوب اللياقي بسبب السفر عبر الحافلة صوب العيون، يسائل مسؤولي المدينة وكذا الفعاليات الاقتصادية التي ادارت ظهرها للجمعيات الرياضية بالمدينة الحمراء، على رأسها جمعية الكوكب المراكشي لكرة السلة، رغم تحقيقها لنتائج جيدة، وهو ما دفع ضريبته فريق الذكور، ويهدد كذلك باقي النوادي، ما يستوجب استفاقة من هاته الجهات لتفادي الاسوء رياضيا في قادم الايام.

Un commentaire sur “أسباب ضياع كوكب كرة السلة للكأس الغالية تسائل مسؤولي المدينة

  1. 451457 609124I discovered your blog post web site on the search engines and appearance several of your early posts. Always maintain the top notch operate. I additional the Feed to my MSN News Reader. Seeking forward to reading considerably far more on your part down the line! 192409

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :