أداء باهت للأسود يسقط خاليلوزيتش في فوهة بركان

 

وجهت الجماهير المغربية انتقادات لاذعة للناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، بعد ظهور المنتخب الوطني بآداء باهت خلال المبارة الودية التي جمعته أمس الثلاثاء بالمنتخب الغاني، وذلك على غرار جميع المباريات التي خاضتها العناصر الوطنية منذ قدوم المدرب البوسني خلفا للفرنسي هيرفي رونار.

وكان مشجعو المنتخب الوطني ينتظرون المستوى الذي سيظهر به الأسود في اختبارهم الودي أمام أحد أقوى المنتخبات الأفريقية، للوقوف على ما مدى جاهزية رفقاء حكيم زياش للمنافسات الرسمية القادمة، لكن ما قدمه أبناء خليلوزيتش زاد من مخاوف الجماهير حول مستقبل المنتخب الوطني تحت امرة البوسني وحيد، الذي وجد نفسه مرة أخرى في فوهة بركان.

وقد طالبت جماهير المنتخب الوطني على الصفحات الفايسبوكية باعفاء وحيد خاليلوزيتش من مهامه، بعد فشله في اعداد منتخب قوي قادر على تقديم آداء مشرف، قبل المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر وكأس افريقيا الذي سيقام سنة 2021 بالكاميرون.

وفي تصريح له عقب نهاية المواجهة قال وحيد خاليلوزيتش أن الانتصار الذي حققه المنتخب الوطني كان مستحقا نظير تفوق العناصر الوطنية في جل أطوار المواجهة، لكنه لم يخفي صعوبة المباراة أمام خصم قوي خلق متاعب للياميق ورفاقه في خط الدفاع.

ويشار أن المنتخب الوطني أنهى المباراة الودية التي جمعته أمس الثلاثاء بمنتخب غانا لصالح بهدف دون مقابل، وقع عليه مدافع بلد الوليد جواد الياميق، وستخوض العناصر الوطنية ثاني مباراة ودية السبت القادم على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط ستجمعهم ببروكينافاصو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *