أداء باهت للأسود يسقط خاليلوزيتش في فوهة بركان

أداء باهت للأسود يسقط خاليلوزيتش في فوهة بركان

 

وجهت الجماهير المغربية انتقادات لاذعة للناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، بعد ظهور المنتخب الوطني بآداء باهت خلال المبارة الودية التي جمعته أمس الثلاثاء بالمنتخب الغاني، وذلك على غرار جميع المباريات التي خاضتها العناصر الوطنية منذ قدوم المدرب البوسني خلفا للفرنسي هيرفي رونار.

وكان مشجعو المنتخب الوطني ينتظرون المستوى الذي سيظهر به الأسود في اختبارهم الودي أمام أحد أقوى المنتخبات الأفريقية، للوقوف على ما مدى جاهزية رفقاء حكيم زياش للمنافسات الرسمية القادمة، لكن ما قدمه أبناء خليلوزيتش زاد من مخاوف الجماهير حول مستقبل المنتخب الوطني تحت امرة البوسني وحيد، الذي وجد نفسه مرة أخرى في فوهة بركان.

وقد طالبت جماهير المنتخب الوطني على الصفحات الفايسبوكية باعفاء وحيد خاليلوزيتش من مهامه، بعد فشله في اعداد منتخب قوي قادر على تقديم آداء مشرف، قبل المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر وكأس افريقيا الذي سيقام سنة 2021 بالكاميرون.

وفي تصريح له عقب نهاية المواجهة قال وحيد خاليلوزيتش أن الانتصار الذي حققه المنتخب الوطني كان مستحقا نظير تفوق العناصر الوطنية في جل أطوار المواجهة، لكنه لم يخفي صعوبة المباراة أمام خصم قوي خلق متاعب للياميق ورفاقه في خط الدفاع.

ويشار أن المنتخب الوطني أنهى المباراة الودية التي جمعته أمس الثلاثاء بمنتخب غانا لصالح بهدف دون مقابل، وقع عليه مدافع بلد الوليد جواد الياميق، وستخوض العناصر الوطنية ثاني مباراة ودية السبت القادم على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط ستجمعهم ببروكينافاصو.

8 commentaires sur “أداء باهت للأسود يسقط خاليلوزيتش في فوهة بركان

  1. The other day, while I was at work, my sister stole my iPad and
    tested to see if it can survive a twenty five foot drop, just
    so she can be a youtube sensation. My iPad is now broken and she has
    83 views. I know this is entirely off topic but I had to share it with someone!

  2. 884926 931246My California Weight Loss diet invariably is an cost effective and versatile staying on your diet tv show made for individuals who uncover themselves preparing to drop extra pounds and furthermore ultimately maintain a significantly healthier habits. la weight loss 819226

  3. 259716 754098Spot lets start on this write-up, I seriously believe this remarkable web site requirements much much more consideration. Ill much more likely once once again to read an excellent deal a lot more, many thanks that info. 884618

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :