قبل بدء عملية التقليح..هذه هي حصيلة كوفيد19 بالحوز

قبل بدء عملية التقليح..هذه هي حصيلة كوفيد19 بالحوز

 

 

سجلت السلطات الصحية على مستوى اٍقليم الحوز، تراجعا مستمرا للحالات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد « كوفيد-19، » وذلك بفضل جهود جميع السلطات، وانخراط المواطنين في الاجراءات المتخذة للوقاية من الفيروس التاجي.

وبخصوص الحالات المؤكدة التي سجلتها السلطات الصحية منذ تفشي الوباء في مارس 2020، وظهرت أول حالة في تراب جماعة مولاي براهيم، فقد بلغ عدد الحالات المصابة بهذا الوباء 1304 حالة مؤكدة، في حين تم تسجيل 1257 حالة شفاء، وتراجع الاصابات الجديدة.

وتواصل السلطات الصحية، حملاتها التحسيسية للوقاية من فيروس كورونا، فيما تعمل على أخذ جميع التدابير الموصى بها للوقاية منه، وتشخيص الوضع لإبقائه تحت السيطرة، بالموزات مع جهود جميع المتدخلين لإنجاح عملية التلقيح التي يرتقب أن يتم اطلاقها خلال ا الأيام القليلة المقبلة بالحوز.

كما سجلت السلطات الصحية 42 حالة وفاة بفيروس كورونا، وهو عدد بالنسبة للسلطات الصحية ضعيف مقارنة مع الأقاليم المجاورة، وذلك بفضل التحكم في خريطة الوباء على مستوى الاقليم.

والى ذلك، وضعت اللجنة الاقليمية المكلفة بمراقبة الحالة الوبائية، 5 حالات نشطة تحت المراقبة الصحية، ومتابعة شفائها من الوباء.

ورغم كل الاجراءات المتخذة من أجل بدء عملية التقليح ضد كورونا، فاٍن السلطات الصحية، تهيب المواطنين والمواطنات، تواصل الانخراط في تدابير الوقاية من كورونا.

5 commentaires sur “قبل بدء عملية التقليح..هذه هي حصيلة كوفيد19 بالحوز

  1. 153465 329280Right wow messages are bound to show your and supply memorialize the speacial couple. Beginner sound system to high in volume crowds should always take a appear at all with the great value behind presenting and public speaking, which is to be someones truck. greatest man speeches brother 416549

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :