التلقيح ضد كورونا يستنفر سلطات الحوز


مشاهدة : 608

التلقيح ضد كورونا يستنفر سلطات الحوز

 

 

عملت السلطات الاقليمية ياقليم الحوز، على توجيه تعليماتها للسلطات المحلية في جميع مناطق الإقليم، بعد التنسيق مع السلطات الصحية، للوقوف على ترتيبات بدء عملية التلقيح ضد كورونا المستجد « كوفيد-19. »

وأكدت جهات مسؤولة رفضت الكشف عن هويتها، بأن السلطات الصحية، كانت قد عملت على تجهيز 85 مركزا لاحتضان عملية التلقيح، وتزويده بالمعدات الضرورية وبعض الأدوية، فيما تواصل الاستعداد الكامل لإنجاح هذه العملية التي يرتقب اعطاء انطلاقتها في العالم القروي، بعد كبريات المدن المغربية.

وأوضحت مصادرنا، أن الطاقم الذي سيشرف على تلقيح المواطنين و المواطنات في ظروف جيدة، يضم 176 ممرضا، فيما ستكون الأطر الطبية التي سيتم توزيعها على جميع المراكز المحتضنة لهذه العملية، رهن اشارة المواطنين المعنيين بالتلقيح، قصد تأمين انجاح العملية في ظروف صحية، ولدرء أي خطر صحي قد يظهر أثناء التلقيح.

وبمركز اٍقليم الحوز، عملية السلطات الصحية على تجهيز مكتب حفظ الصحة بمدينة تحناوت، من أجل استقبال المواطنين المنتمين لنفس المدينة، وقامت صباح اليوم الاثنين ببدء عملية تأهيل وصيانة الفضاء الذي سيحتضن هذه العملية في ظروف جيدة.

وتواصل المديرية الاقليمية لوزارة الصحة بالحوز، عقد اجتماعات مكثفة، للوقوف على نسبة تقدم الاستعدادات، وتنزيل استراتيجية الوزارة الرامية الى انجاح عملية التلقيح.

 

2 commentaires sur “التلقيح ضد كورونا يستنفر سلطات الحوز

  1. 333690 594605Often the Are generally Weight reduction program is unquestionably an low-priced and flexible weight-reduction strategy product modeled on individuals seeking out shed some pounds combined with at some point sustain a far healthier your life. la weight loss 871850

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :