مهنيو النقل السياحي يلتمسون الإعفاء من الضريبة على المحور

مهنيو النقل السياحي يلتمسون الإعفاء من الضريبة على المحور

 

راسلت الفيدرالية الوطنية للنقل السياحي وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، بخصوص ملتمس لإعفاء المهنيين من الضريبة على المحور لسنة 2021، بناء على الوضعية المتأزمة التي يعيشها القطاع جراء تبعات أزمة جائحة « كوفيد19 ».

وحسب ما جاء في المراسلة، التي يتوفر موقع « مراكش 7 » على نسخة منها، فإن جميع مركبات النقل السياحي أدت الضريبة على المحور لسنة 2020 دون أن تشتغل معظم السنة، وهو ما يكلف المقاولات والمهنيين خسائر فادحة مازالت مستمرة بسبب استمرار الأزمة في السوق العالمية والوطنية.

وطالبت الفدرالية بإصدار قرار عاجل يسمح لمركبات النقل السياحي بمزاولة أنشطتها دون أداء الضريبة المذكورة إلى غاية فاتح يونيو عوض فاتح فبراير المقبل، في انتظار دراسة طلب الإعفاء الضريبي وسلك المساطر القانونية اللازمة لتنزيله على أرض الواقع.

وللإشارة فإن الفدرالية سبق لها مراسلة المدير العام للضرائب بخصوص الموضوع ذاته، بتاريخ 5 يناير الجاري، على أمل التجاوب مع مطلب المهنيين وتلبية انتظاراتهم.

3 commentaires sur “مهنيو النقل السياحي يلتمسون الإعفاء من الضريبة على المحور

  1. 554013 775836For anybody who is interested in enviromentally friendly points, may possibly possibly surprise for you the crooks to keep in mind that and earn under a holder merely because kind dissolved acquire various liters to critical oil to make. every day deal livingsocial discount baltimore washington 962290

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :