وسيطات الدعارة ينقلن نشاطهن إلى محيط مركز تجاري بمراكش

وسيطات الدعارة ينقلن نشاطهن إلى محيط مركز تجاري بمراكش

تحول محيط مركز تجاري كبير بمنطقة جليز بمدينة مراكش، إلى مكان لاصطياد زبائن المتعة الجنسية، وخاصة الخليجيين الذين يقصدون مقاهي المركز من أجل نفس الهدف.

وحسب ما وصل إلى علم موقع مراكش 7، فإن وسيطة دعارة وابنتها كل يوم ينتقلان إلى محيط المركز المشار إليه أعلاه، ويتحرشن بالمارة من الرجال، وخاصة زبائن مقهى معروف باستقبال الخليجيين، حيث يأخذن رقم هاتف الزبون، وبعدها يعرضن عليه أشكال متنوعة ومختلفة من الفتيات والنساء، واللواتي من بينهن قاصرات وعذراوات، وذلك من أجل ممارسة الجنس معهن مقابل مبالغ مالية تختلف من واحدة إلى أخرى، حسب سن وجمال المعنية بالأمر.

وقالت مصادر موقعنا، على أن الأمر لا يتعلق بتلك الوسيطة وابنتها، وإنما بالعديد من الوسيطات وحتى الوسطاء الذين يبحثن عن زبائن أجانب بمحيط ذاك المركز، من أجل ممارسة الجنس مع فتيات وحتى المثليين جنسيا، وذلك في مكان غير بعيد عن رجال الأمن الذين من المفترض ألا يقتصر دورهم على تنظيم حركة السير فقط، وإنما محاربة هذا النوع من المظاهر التي لطخت وشوهت سمعة الحمراء.

5 commentaires sur “وسيطات الدعارة ينقلن نشاطهن إلى محيط مركز تجاري بمراكش

  1. 202077 470291OK 1st take a excellent appear at your self. What do you like what do you not like so a lot. Work on that which you do not like. But do not listen to other people their opinions do not matter only yours does. Function on having the attitude that this is who youre and if they dont like it they can go to hell. 780150

  2. 311224 538819Following study some of the websites together with your internet internet site now, i genuinely as if your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark web site list and will probably be checking back soon. Pls appear at my internet site likewise and figure out what you believe. 698636

  3. Nice post. I was checking constantly this blog and I am impressed!Very useful info specially the last part 🙂 I care for such information alot. I was seeking this particular information for a very long time.Thank you and good luck.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :