اختلالات خطيرة تؤدي إلى حل التعاضدية الوطنية للفنانين


مشاهدة : 523

اختلالات خطيرة تؤدي إلى حل التعاضدية الوطنية للفنانين

أنهت وزارة الشغل والإدماج المهني، إلى علم كافة المنخرطين وأعضاء المجلس الإداري والمندوبين والمستخدمين وجميع المتعاملين مع التعاضدية الوطنية للفنانين، أنه طبقا لمقتضيات الفصل 26 من الظهير الشريف رقم 1.57.187 الصادر في تاريخ 12 نونبر 1963 بسن النظام الأساسي للتعاون المتبادل، تم بموجب القرار المشترك لوزير الشغل والادماج المهني ووزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، إسناد السلطات المخولة للمجلس الإداري للتعاضدية الوطنية للفنانين، إلى 4 متصرفين مؤقتين.

وحسب بلاغ صحفي، فسيباشر المتصرفون الأربعة إجراء انتخابات جديدة في ظرف 3 أشهر، والسهر على التسيير العادي لشؤون هذه التعاضدية إلى حين تنصيب الأجهزة المسيرة الجديدة مع الحرص على ديمومة الخدمات المقدمة للمنخرطين وذويهم بشكل عادي.

وأشار البلاغ، أن هذا الإسناد تم بالنظر إلى الاختلالات الخطيرة التي تم تسجيلها على مستوى تسيير التعاضدية، وللناجمة عن عدم احترام مقتضيات الظهير الشريف المشار إليه أعلاه.

3 commentaires sur “اختلالات خطيرة تؤدي إلى حل التعاضدية الوطنية للفنانين

  1. 417122 481686You would endure heaps of different advised organized excursions with various chauffeur driven car experts. Some sort of cope previous features and a normally requires a to obtain travel within expense centre, and even checking out the upstate New York. ??????? 478466

  2. 141908 539366This web site is often a walk-through for all with the understanding you wanted concerning this and didnt know who need to. Glimpse here, and you will definitely discover it. 27964

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :