أخنوش يلتقي قيادات بالعدالة والتنمية بسيدي عبدالله غيات ويقنعهم بالانضمام الى حزبه


مشاهدة : 1261

أخنوش يلتقي قيادات بالعدالة والتنمية بسيدي عبدالله غيات ويقنعهم بالانضمام الى حزبه

 

 

التقى عزيز أخنوش، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للاحرار، مساء اليوم الثلاثاء بسيدي عبدالله غيات، فعاليات سياسية وجمعوية، للمناقشة حول امكانية الالتحاق هذه الفعاليات  بـ »الحمامة » وتمثيل الحزب في الانتخابات المقبلة.

وعرف اللقاء الذي حضره  رئيس الجماعة الترابية لسيدي عبدالله غيات، عبدالحق السبع، المنتمي لحزب العدالة والتنمية ورفاقه، مناقشة استعداد الحزب لخوض الانتخابات المقبلة وفق استراتيجية قوية، تروم اكتساح الانتخابات الجماعية والبرلمانية المقرر اجراؤها في يونيو المقبل.

وكانت هذه الفعاليات قد كثفت من لقاءاتها في المنطقة، بعد التحاق عشرات الفعاليات الجمعوية والسياسية، بغية توحيد الرؤية السياسية قبل الخوض الانتخابات المقبلة.

واتفق الجميع في لقاء اليوم على الانضمام الى حزب أخنوش، الأخير الذي استقبلهم في منزله بسيدي عبدالله غيات، لتوسيع النقاش حول مشروع الحزب الرامي الى تحقيق تنمية شامة في مختلف الجماعات الترابية.

وحضر اللقاء ايضا المنسق الجهوي للحزب، محمد القباج، وشخصيات سياسية جهوية، ساهمت بشكل كبير في انضمام الفعاليات السياسية والجمعوية الى حزب التجمع الوطني للأحرار وتمثيله في الانتخابات المقبلة.

وتسعى ذات الفعاليات الى النهوض بجماعة سيدي عبدالله غيات، والجماعات المجاورة، من خلال برامج هادفة، سيتم تسطيرها مستقبلا مع جميع المتدخلين والشركاء.

وبعد الاتفاق على الوجهة السياسية الجديدة من قبل فعاليات المنطقة، فاٍن ذات الفعاليات تعتزم تنظيم لقاءات مكثفة تشاورية مع جميع الفاعاليات السياسية في المناطق المجاورة لجماعة سيدي عبدالله غيات لكسب رهان الانتخابات المقبلة.

4 commentaires sur “أخنوش يلتقي قيادات بالعدالة والتنمية بسيدي عبدالله غيات ويقنعهم بالانضمام الى حزبه

  1. 280646 470376The vacation special deals offered are believed as a selection of possibly the most preferred and therefore within your budget all over the globe. Quite numerous hostels can be proudly located inside property which is accented who has striking seashores encouraging crystal-clear rivers, contingency of an Ocean. hotels compare rates 216895

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :