طلبة كلية الحقوق بمراكش يواصلون احتجاجاتهم ضد إدارة الكلية.


مشاهدة : 807

طلبة كلية الحقوق بمراكش يواصلون احتجاجاتهم ضد إدارة الكلية.

نظم طلبة كلية العلوم القانونية و الاقتصادية الاجتماعية جامعة القاضي بمراكش وقفة احتجاجية حاشدة، صباح يومه الثلاثاء. برحاب الكلية و أمام إدارتها، في إشارة قوية بعدم رضاهم عن ما آلت إليه أوضاع الطالب القانوني الذي لم يجد بعد خلال السنوات الأخيرة بيئة سليمة وفق شروط ملائمة لمتابعة دراسته الجامعية.

 

يذكر أن السبب في هذا الاحتجاج راجع لكون عدد كبير من الطلاب لم يستفيدوا بعد من الشطر الأول من المنحة الجامعية لهذا الموسم ، و كذا عدم توفر المحاضرات في المنصة الإلكترونية التي أحدثتها إدارة الكلية لهذا الغرض، و هو الأمر الذي أربك حسابات الطلبة خاصة مع اقتراب موعد امتحانات الدورة الربيعية.

يشار إلى أن كلية العلوم القانونية الاقتصادية والاجتماعية بمراكش، أصبحت تعيش يوميا مظاهرات حاشدة من طرف الطلبة الذين يأملون في تحسين مستوى تسيير شؤونهم بعد تنصيب عبدالكريم الطالب عميدا للكلية.

4 commentaires sur “طلبة كلية الحقوق بمراكش يواصلون احتجاجاتهم ضد إدارة الكلية.

  1. 308247 877691Oh my goodness! an wonderful article dude. Thanks a ton Nonetheless I is going to be experiencing issue with ur rss . Do not know why Not able to join it. Can there be every person acquiring identical rss issue? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 522607

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :