الدورة الرابعة تبتسم للأندية المراكشية في القسم الأول هواة

الدورة الرابعة تبتسم للأندية المراكشية في القسم الأول هواة

 

حققت الأندية المراكشية الثلاثة الممارسة في القسم الأول هواة شطر الجنوب، المولودية والاتفاق والأولمبيك، نتيجة الفوز، في مباريتها لحساب الجولة الرابعة من الدوري، خلال نهاية الأسبوع المنصرم.

وقد تمكن ناديا المولودية والأولمبيك من العودة بالفوز خارج ميدانهما، الأول على حساب خصمه نادي أمل سوق السبت بواقع هدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي فاز بها نادي مولودية مراكش على مضيفه مولودية العيون.

من جانبه، حقق الاتفاق المراكشي، فوزه الثاني على ملعبه والثالث هذا الموسم، جاء على حساب شباب بوجدور، بنتيجة هدفين دون مقابل، وهي المباراة التي لعبت يوم السبت على أرضية ملعب 20 غشت بقشيش.

وبذلك، أصبح ناديا الاتفاق والأولمبيك في صدارة الترتيب مناصفة، برصيد 10 نقاط لكل منهما، فيما رفع فريق مولودية مراكش رصيده إلى 4 نقاط.

4 commentaires sur “الدورة الرابعة تبتسم للأندية المراكشية في القسم الأول هواة

  1. 742198 20661But wanna remark which you have a extremely decent internet website , I enjoy the design it genuinely stands out. 147961

  2. 591008 483732For anybody who is interested in enviromentally friendly issues, may well possibly surprise for you the crooks to maintain in mind that and earn under a holder merely because kind dissolved acquire various liters to crucial oil to make. daily deal livingsocial discount baltimore washington 920136

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :