متابعة.. جهود متواصلة لفض اكتظاظ محطة اوكايمدن ومنع انتشار كورونا


مشاهدة : 1166

متابعة.. جهود متواصلة لفض اكتظاظ محطة اوكايمدن ومنع انتشار كورونا

تتواصل جهود عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الإقليمية بتحناوت، لفض اكتضاض محطة اوكايمدن، وحماية الزوار من انتشار فيروس كورونا المستجد.
فبعد ان شهدت المحطة صباح اليوم الأحد، توفد آلاف عشاق السياحة الجبلية عليها، ورغم جهود السلطات الرامية الى منع توافد مزيد من الزوار، الا انه تم تسجيل اكتضاض كبير على مستوى الطرق المؤدية إلى المحطة، الأمر الذي دعا عناصر الدرك الملكي الى بدل جهود كبيرة لتدبير عملية تخفيف ضغط الاكتضاض في إطار الاجراءات المتخذة لمنع انتشار الفيروس التاجي في صفوف الزوار.
ويتم على مستوى جميع نقط التفتيش الخاصة بالدرك الملكي، تنزيل إجراءات حالة الطوارئ، الرامية إلى مراقبة الرخص الاستثنائية للتنقل، وكذا منع عشرات السيارات القادمة من المناطق المصنفة في رقم2 من العبور نحو المحطة.
وتحرص عناصر الدرك الملكي من خلال تنزيل إجراءات حالة الطوارئ الصحية، على حماية المواطنين والمواطنات من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

Un commentaire sur “متابعة.. جهود متواصلة لفض اكتظاظ محطة اوكايمدن ومنع انتشار كورونا

  1. 428967 123676Right after study some of the blog posts on your personal internet site now, we actually like your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark web website list and are checking back soon. Pls consider my web-site likewise and make me aware should you agree. 540956

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :