بعد مرور حوالي أسبوعين.. عودة إحدى التلميذات المختفيات بتسلطانت في ظروف غامضة


مشاهدة : 1901

بعد مرور حوالي أسبوعين.. عودة إحدى التلميذات المختفيات بتسلطانت في ظروف غامضة

بعد مرور حوالي أسبوعين على اختفاء 3 تلاميذ بجماعة تسلطانت التابعة لعمالة مراكش، في ظروف غامضة، عادت واحدة منهم مساء اليوم السبت 16 يناير الجاري إلى منزل أسرتها وسط فرحة والديها وعائلتها التي تجرعت الكثير من المرارة بسبب غياب هاته التلميذة.

وحسب مصادرنا، فإن الأمر يتعلق بالتلميذة المسماة فاطمة الزهراء التي أخذها والدها مساء اليوم من محطة باب دكالة بمدينة مراكش، بعدما تلقى اتصالا منها.

هذا، ومن المقرر أن يأخذ الأب ابنته إلى مقر الدرك الملكي من أجل الاستماع إليها، وذلك لمعرفة أسباب وظروف اختفائها المفاجئ، وكذا تحرير محضر بخصوص عودتها.

وتجدر الإشارة إلى أن هاته التلميذة لم يأخذها والدها نحو منزلهم بدوار الكواسم بجماعة تسلطانت، وإنما انتقل بها إلى منزل أحد أقاربهم بحي القصبة بالمدينة العتيقة مراكش.

3 commentaires sur “بعد مرور حوالي أسبوعين.. عودة إحدى التلميذات المختفيات بتسلطانت في ظروف غامضة

  1. 306875 892459Id require to consult you here. Which isnt some thing Which i do! I enjoy reading a post that can make individuals feel. Also, appreciate your permitting me to comment! 645897

  2. 983041 487398There exist a couple of several different distinct levels among the California Weight loss program and each and every a person is pretty critical. Youre procedure stands out as the the actual giving up with all the power. weight loss 609602

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :