حملات تضامنية لدعم سكان القرى الذين حاصرتهم الثلوج بالحوز

حملات تضامنية لدعم سكان القرى الذين حاصرتهم الثلوج بالحوز

 

 

شهد اٍقليم الحوز، خلال اليومين الماضيين، تنظيم حملات تضامنية لفائدة سكان العالم القروي، الذين تضرروا من موجة البرد الحادة التي يعرفها الاقليم على غرار باقي اقاليم المملكة المغربية، اٍثر منخفض جوي، نتج عنه تساقط كثيف للثلوج.

وحلت بالاقليم عدد من الجمعيات التي تنشط في المجال الاجتماعي من مدن مغربية مختلفة، لدعم سكان الجبال، الذين تضرروا بشكل كبير من موجة البرد الحادة.

وعرفت هذه الحملات، توزيع عشرات القفف التضامنية على المواطنين، وأغطية وملابس، بالإضافة الى حطب مساعدات اجتماعية اخرى لفائدتهم.

وكان اقليم الحوز، قد شهد نهاية الاسبوع الماضي، تساقط كثيف للثلوج، خاصة في المترفعات، الأمر الذي تسبب في شل حركة السير في بعض المسالك القروية، قبل ان تتدخل اللجنة الاقليمية لفك العزلة عن جميع المحاصرين بالثلوج.

 

2 commentaires sur “حملات تضامنية لدعم سكان القرى الذين حاصرتهم الثلوج بالحوز

  1. 710604 183745Hello there, just became alert to your weblog by means of Google, and found that its truly informative. Im gonna watch out for brussels. I will appreciate in case you continue this in future. Lots of folks will probably be benefited from your writing. Cheers! xrumer 431417

  2. 399267 654122TeenVogue? Looking for fashion advice, celebrity buzz or beauty trends? Find it all in Teen Vogue 156070

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :