إطلاق منصة افتراضية لترويج الوجهات الوطنية لدى السياح الإسبان

إطلاق منصة افتراضية لترويج الوجهات الوطنية لدى السياح الإسبان

 

أطلق المكتب الوطني المغربي للسياحة منصة افتراضية مبتكرة ستساعد القطاع السياحي بالمغرب على الترويج لوجهاته وتسويقها في السوق الإسبانية، باعتبارها من بين أهم الأسواق المصدرة للسياح إلى المغرب.

هذه المنصة الجديدة التي تحمل اسم « B2Marruecos » تستهدف بالأساس وكالات الأسفار ومشغلي الرحلات الأسبانية، من أجل العمل كحلقة وصل بين سوقين لهما تقاليد تجارية قوية، حيث يمكن للفاعلين السياحيين الإسبان التواصل في الوقت الفعلي مع مختلف مقدمي الخدمات المغاربة من خلال الوصول إلى منصاتهم الافتراضية التفاعلية حيث يمكنهم العثور على المعلومات التي تهمهم والإجابة مباشرة على جميع الأسئلة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تخصيص حيز مهم ضمن المنصة للتدريب المتخصص لوكلاء السفر من خلال ورش العمل وندوات عبر الأنترنت، ستمكن المهنيين من اكتشاف المزايا الرئيسية للوجهات.

ويشار أن المغرب هو الوجهة الأولى للمسافرين الإسبان خارج أوروبا، في السنوات الأخير، اذ استقبل في عام 2019 ، 2.6 مليون سائح إسباني ، بزيادة 6٪ عن عام 2018.

3 commentaires sur “إطلاق منصة افتراضية لترويج الوجهات الوطنية لدى السياح الإسبان

  1. 640955 502744Very nice post. I just stumbled upon your weblog and wanted to say that Ive truly enjoyed surfing about your blog posts. Following all I will be subscribing to your feed and I hope you write once again quite soon! 847879

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :