مطعم « سيزامو » بمراكش يتوج بجائزة أفضل مطاعم الفنادق في المغرب وافريقيا


مشاهدة : 1067

مطعم « سيزامو » بمراكش يتوج بجائزة أفضل مطاعم الفنادق في المغرب وافريقيا

 

توج المطعم الايطالي « سيزامو » المتواجد داخل فندق رويال منصور بمراكش، بجائزة « وورد كولناري أواردز »، كأفضل مطعم للفنادق في المغرب وعلى صعيد القارة الافريقية، خلال سنة 2020.

وتفوق مطعم « سيزامو » على أزيد من عشر مطاعم افريقية كانت مرشحة للجائزة، وعلى المستوى الوطني أيضا تم اختياره الأفضل من بين خمسة مطاعم أخرى، كما حل ضمن عشرة أفضل مطاعم الفنادق في العالم.

ويدير المطعم « سيزامو » بمراكش الذي تم افتتاحه سنة 2019 المجموعة الايطالية « ألاجمو » التي يملكها الأخوين رافايل وماسيميليانو، واللذان يملكان العديد من المطاعم الأخرى في كل من فرنسا وايطاليا.

وتعمل جوائز « World Culinary Awards » على الاحتفال بالتميز في صناعة الطهي ومكافأته من خلال برنامج الجوائز السنوي الخاص بها، جوائز World Culinary، وذلك منذ سنة 1994.

3 commentaires sur “مطعم « سيزامو » بمراكش يتوج بجائزة أفضل مطاعم الفنادق في المغرب وافريقيا

  1. 817101 295676Soon after study several of the content inside your internet site now, we genuinely such as your technique of blogging. I bookmarked it to my bookmark web web site list and will also be checking back soon. Pls look at my web-site likewise and make me aware what you believe. 781837

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :