برلماني يدق ناقوس خطر الإدمان بمراكش داخل قبة البرلمان


مشاهدة : 664

برلماني يدق ناقوس خطر الإدمان بمراكش داخل قبة البرلمان

دق فريق الأصالة والمعاصرة خلال جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية المنعقدة في هاته الأثناء بمجلس المستشارين، ناقوس خطر الإدمان على الشباب بمختلف مدن المملكة، مطالبا ببذل الجهود من أجل محاربة ترويج المخدرات بين هاته الفئة.

وقال المستشار البرلماني محمد الحمامي عن فريق الأصالة والمعاصرة، على أن أنواع عديدة من المخدرات تنتشر بين الفتيات والشبان، خاصة بالمدن الكبرى بالمملكة، والتي من بينها مدينة مراكش، متسائلا في هذا الباب عن دور ومراكز ومصحات الإدمان من أجل محاربة هاته الآفة.

ومن جهته قال وزير الثقافة والشباب والرياضة في جوابه، على أن انتشار المخدرات آفة خطيرة، ولها انعكسات أوخم على الفئة التي يقل عمرها عن 21 سنة.

وأكد الفردوس، على أن الوزارة تقوم بتوعية الشباب والأطفال بخطورة الإدمان على مستوى دور الشباب من خلال انشطتها وبرامجها، إلا أن ذلك يبقى غير كافي بسبب نقص الموارد البشرية.

3 commentaires sur “برلماني يدق ناقوس خطر الإدمان بمراكش داخل قبة البرلمان

  1. 27303 518168I truly like your post. It is evident that you have a whole lot expertise on this topic. Your points are well created and relatable. Thanks for writing engaging and fascinating material. 470658

  2. 723102 494177Usually I do not read article on blogs, however I wish to say that this write-up very forced me to have a look at and do so! Your writing taste has been amazed me. Thanks, quite fantastic post. 875840

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :