مطالب بتوسعة الطريق الرابطة بين مولاي براهيم ولالة تكركوست

مطالب بتوسعة الطريق الرابطة بين مولاي براهيم ولالة تكركوست

 

 

قالت فعاليات جمعوية نشيطة لمراكش7، « اٍن الطريق الاقليمية التي تربط بين مولاي براهيم ولالة تكركوست، استراتيجية وحيوية، وهو الأمر الذي يستدعي تدخل المسؤولين للتفكير في اٍعادة تقويتها وتوسعتها. »

وأضافت المصادر، أن تحقيق تنمية محلية شاملة في المنطقتين المذكورتين، رهين بتقوية الطريق الاقليمية المصنفة، مشيرة الى أن هذه الطريق توجد حاليا في حالة لا بأس بها بين مولاي براهيم وكيك، كما أن وضعية المقطع الطرقي في الجزء الأخر من ناحية جماعة وزكيتة مرزي ويستدعي تدخل المصالح المختصة.

يشار الى أن منطقتي مولاي براهيم ولالة تكركوست تتوفران على مؤسسات فندقية مصنفة وغير مصنفة، ووجهة سياحية مفضلة لدى عشاق السياحة الجبلية، وهو ما يستدعي في نظر فعاليات جمعوية وسياحية، تدخل المسؤولين لادراج اٍنجاز اشغال توسعة والطريق وتقويتها في لائحة المشاريع الطريقية التي تنجزها الوزارة الوصية، وبرنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية.

وسيكون لهذا المشروع اثر ايجابي على الساكنة، خصوصا فيما يتعلق بفك العزلة عن الساكنة القروية، وكذا تحديث الشبكة الطرقية، وخض عدد حوادث السير.

 

4 commentaires sur “مطالب بتوسعة الطريق الرابطة بين مولاي براهيم ولالة تكركوست

  1. 471348 707277Hello there, just became alert to your blog by means of Google, and discovered that it is truly informative. Im gonna watch out for brussels. Ill be grateful in the event you continue this in future. A lot of men and women is going to be benefited from your writing. Cheers! 4073

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :