المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بمراكش تشيد بالعمل الجبار لأنديتها القديمة و الحديثة .


مشاهدة : 542

المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بمراكش تشيد بالعمل الجبار لأنديتها القديمة و الحديثة .

أفاد بلاغ للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بمراكش، ان الأنشطة الجامعية الموازية لهذه المدرسة برسم السنة الجامعية 2020-2021 في أوج عطائها. حيث صنفت من طرف الطلاب ب  » إن موفز In Moves  » , و اختاروا شعار  » المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير تتحرك  » مبررين سبب اختيار هذا الشعار بكونه يمثل الواقع الحالي المشع و الواعد.


و أضاف البلاغ، أنه بالرغم من تعدد الأندية التي بلغ عددها تسعة عشر ناديا بسبعة مواضيع، إلا أن الهدف واحد و مشترك و هو تعزيز الأنشطة الجامعية الموازية للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بمراكش من أجل قضاء سنة جامعية ناجحة لا مثيل لها.
و في هذا الإطار، قدمت أندية التضامن و الفنون و الترفيه و ريادة الأعمال خطط عملها و أهدافها المسطرة لهذه الولاية على الصفحة الرسمية للمدرسة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
و أشار ذات البلاغ، إلى أن هذا الحدث السنوي المنظم من قبل طلبة المؤسسة و الذي تم من خلاله تقديم الأندية الجامعية هو تعزيز انذماج الطلاب الجدد و يدعم أفكار الشباب و يؤمن بروح التغيير من أجل مستقبل أفضل.
جدير بالذكر، أنه و في ظل الإدارة الجديدة تم تأسست سبعة أندية جديدة هذه السنة، ما يفسر و بوضوح إهتمام المدرسة الوطنية للتجارة و التسييز بمراكش بالأنشطة الجامعية الموازية، و كذا أهميتها داخل المؤسسة. كما يؤكد هذا الحماس للطلبة و الطاقم الإداري للمدرسة خاصة في الوضع الصحي الإستثنائي الحالي على الرغبة المشتركة في تغيير و تتطوير المؤسسة.

5 commentaires sur “المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بمراكش تشيد بالعمل الجبار لأنديتها القديمة و الحديثة .

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :