أمن الصويرة يفكك شبكة مختصة في ترويج المخدرات أحد عناصرها مبحوث عنه على الصعيد الوطني


مشاهدة : 402

أمن الصويرة يفكك شبكة مختصة في ترويج المخدرات أحد عناصرها مبحوث عنه على الصعيد الوطني

تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة الصويرة، يوم أمس الاثنين، من إيقاف أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بمسك وترويج المخدرات، أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الضرب والجرح.

وحسب بلاغ لولاية أمن مراكش، فقد استثمرت عناصر الفرقة المذكورة معلومات دقيقة وفرتها الفرقة المحلية لمراقبة التراب الوطني، وهو الشيء الذي مكّنها من إيقاف أحد المشتبه بهم في حالة تلبس بحيازة حوالي 21 كلغ من مخدر الشيرا.

وأضاف نفس المصدر، أن عمليات البحث قد مكنت من إيقاف ثلاثة شركاء آخرين للمعني بالأمر، كما تم حجز كميات إضافية من نفس المخدر ومجموعة من الهواتف النقالة كان يستعملها المشتبه بهم في التواصل فيما بينهم أو مع زبنائهم.

وأكد البلاغ، أن الموقوفين الأربعة قد تم الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك إلى حين عرضهم أمام النيابة العامة المختصة.

3 commentaires sur “أمن الصويرة يفكك شبكة مختصة في ترويج المخدرات أحد عناصرها مبحوث عنه على الصعيد الوطني

  1. 106091 211885This really is such an excellent resource that you are offering and you supply out at no cost. I appreciate seeing internet sites that realize the worth of offering a perfect helpful resource totally free of charge. I genuinely loved reading your submit. 403264

  2. 258423 499171Reasonably unusual. Is likely to appreciate it for those who add forums or something, web site theme . a tones way for your client to communicate. Nice task.. 840336

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :