وزير الصحة يتبرأ من التسجيل الاليكتروني للاستفادة من لقاح كورونا


مشاهدة : 458

وزير الصحة يتبرأ من التسجيل الاليكتروني للاستفادة من لقاح كورونا

نفت وزارة الصحة في بلاغ لها عبر موقعها الرسمي زوال يومه الثلاثاء 05 يناير 2021 , صلتها بصفحة عمد البعض إنشاءها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحمل اسم السيد وزير الصحة خالد أيت الطالب , نشرت محتوى مكتوب مصحوب برابط مشبوه يزعم فيه صاحبه أنه تم انطلاق عملية التسجيل الإلكتروني للحصول على لقاح سينوفارم الصيني و استرازينيكا البريطاني استعدادا لحملة التلقيح ضد فيروس كورونا .
و أضاف ذات البلاغ , أن وزارة الصحة تستنكر هذه الإدعاءات المغرضة . و تنفي صلتها بهذه الصفحة المزورة , و تؤكد أن التواصل بشأن عملية التلقيح ضد فيروس كورونا يتم من خلال القنوات الرسمية المعتمدة للوزارة .
جدير بالذكر , أن وزارة الصحة حسب نفس البلاغ . تدعوا إلى التبصر و عدم الانجرار وراء هذه الادعاءات و الشائعات التي تهدف إلى تضليل الرأي العام و التشويش على الجهود الوطنية لمحاربة هذه الجائحة . كما تؤكد حفاظها بحقها في اللجوء إلى القضاء لمتابعة كل من تبث في حقه مثل هذه الأعمال المضللة .

5 commentaires sur “وزير الصحة يتبرأ من التسجيل الاليكتروني للاستفادة من لقاح كورونا

  1. 969189 624320Thanks for some other wonderful post. Where else could just anyone get that type of information in such an perfect indicates of writing? Ive a presentation next week, and Im at the search for such info. 786281

  2. 131001 606819You produced some decent points there. I looked on the internet for that concern and located most individuals goes along with along with your internet internet site. 751912

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :